من مواجهة رونالدو إلى التحالف مع مالكوم: نصراوي يثير الجدل ويشتعل غضب الفراج بتأييده للهلال

نصراوي يثير الجدل ويشتعل غضب الفراج بتأييده للهلال
  • آخر تحديث

الإعلامي وليد الفراج نشر مجموعة من الكلمات على حسابه الشخصي في منصة إكس، ما أثار غضب العديد وأدى إلى اندلاع هجوم عليه واتهامه بالتحيز وعدم الحيادية، وذلك بسبب تعليقه على المطالبات بمعاقبة مالكوم بسبب إساءته لجماهير الاتحاد ثم النصر.

 

نصراوي يثير الجدل ويشتعل غضب الفراج بتأييده للهلال

وقد كتب الفراج: "بعض جمهورنا لم يعد يستمتع بالحضور إلى المدرجات! كيف يمكن له أن يستمتع وهو مشغول بمراقبة أخطاء لاعبي المنافس وتصويرهم بكاميرا الهاتف لتسجيل لقطات هامشية أو تعبيرات الغضب للاعبين لتحريض لجنة الانضباط على إيقاف هذا أو ذاك.. أيها الأحبة، الموسم يكاد ينتهي وتطير الفرص".

 

ردود المتابعين على تلك التغريدة كانت هجومية، حيث أشاروا إلى وقوع وليد الفراج في المأزق ذاته الذي طالب فيه بعقوبة رونالدو بسبب حادثة مشابهة، ومن بين المعلقين كان لاعب النصر السابق فهد الهريفي، الذي كتب: "هل هذا هو النهج الإعلامي الذي تتبعه بدلاً من المطالبة بالعدالة في لجنة الانضباط والتنديد بالسلوكيات السيئة والإساءات التي يقوم بها بعض اللاعبين الأجانب أمام الجمهور والأطفال في ملاعبنا؟...

 

هذه هي المشكلة الكبرى التي تواجهها رياضتنا، ولا ترى أي محاولات حقيقية لحلها، فالمستفيد الوحيد هو أنت ومنتج البرنامج... إنها مجرد بضاعة تزيد من التعصب وتعزز ولاءك وتمجيدك للأندية الكبيرة ومهاجمة النصر والأهلي".